مشاهده البث المباشر لمباراه ليفربول وبيرنلي
recent
عن موقعنا

السبت، 11 يوليو 2020

مشاهده البث المباشر لمباراه ليفربول وبيرنلي

ليفربول ، بيرنلي

مشاهده البث المباشر لمباراه ، ليفربول وبيرنلي ، وذلك ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز ، وذلك ضمن منافسات الجوله الخامسه والثلاثون من عمر البطوله ، حيث يخوض فريق نادي ليفربول المباراه وهو قد توجه بلقب الدوري الانجليزي هذا العام ، حيث ومن المفترض ان يقوم فريق نادي بيرنلي بعمل ممر شرفي لفريق نادي ليفربول  ، بينما فريق بيرنلي فهو في المنطقه الدافئه الان في جدول ترتيب الدوري الانجليزي هذا العام ، ولكنه يرغب في الحصول على اي نتيجه اليوم ايجابيه من الحاصل على لقب الدوري الانجليزي .

مباراه يخوضها فريق نادي ليفربول اليوم وهو في المركز الاول في جدول ترتيب الدوري الانجليزي ، حيث يحتل الفريق المركز الاول في جدول ترتيب الدوري برصيد 92 نقطه ، قد جمعهم في 34 مباراه ، بينما فريق نادي بيرنلي فهو يتواجد في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الانجليزي ، برصيد 49 نقطه من 34 مباراه في الدوري .

حيث خاض فريق نادي ليفربول 34 مباراه من مباريات الدوري الانجليزي هذا الموسم ، استطاع خلال ان يحقق نتيجه الانتصار في 30 مباراه ، بينما حقق الفريق نتيجه التعادل في مبارتين ، وخرج الفريق بنتيجه الهزيمه في مباراتين ايضا ، ليحقق الفريق اجمالي 92 نقطه وضعته في المركز الاول في جدول ترتيب الدوري الانجليزي .

فريق نادي بيرنلي قد خاض 34 مباراه من مباريات الدوري الانجليزي هذا الموسم ، استطاع خلالها ان يحقق نتيجه الانتصار في 14 مباراه ، وخرج الفريق بنتيجه التعادل في سبع مباريات ، وخرج الفريق بنتيجه الهزيمه في 13 مباراه ، ليجمع الفريق اجمالي 49 نقطه وضعته في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الانجليزي هذا الموسم .

مباراه تنطلق في تمام الساعه الرابعه مساءا بتوقيت القاهره ، وفي تمام الساعه الرابعه مساءا بتوقيت ليبيا ، هو في تمام الساعه الرابعه مساءا بتوقيت السودان ، وفي تمام الساعه الخامسه مساءا بتوقيت السعوديه ، وفي تمام الساعه الخامسه مساءا بتوقيت لبنان ، وفي تمام الساعه الخامسه مساءا بتوقيت اليمن. وفي تمام الساعه الخامسه مساءا بتوقيت سوريا ، وفي تمام الساعه الخامسه مساء بتوقيت فلسطين  ، وفي تمام الساعه الخامسه مساء بتوقيت العراق ، وفي تمام الساعه الثالثه مساء بتوقيت الجزائر ، هو في تمام الساعه الثالثه مساء بتوقيت تونس ، هو في تمام الساعه الثانيه مساءا بتوقيت المغرب .

شاهد المباراه



إرسال تعليق

مواضيع لاقت الاعجاب